التعليقات الحد الأدنى للإيداع البالغ 5000 دولار يخيفني ، حقًا! بحق الجحيم! لم أرَ وسيطًا يطلب حدًا أدنى مرتفعًا للإيداع منذ أن قمت بالتداول مع العديد من الوسطاء. لقد بحثت في موقع الويب الخاص بها ، ووجدت فقط أن الفروق ليست تنافسية ، ولا تحمل أي ترخيص صالح على الإطلاق ... محبط ، عندما قيل وفعلت كل شيء ، اخترت عدم استخدام هذا الوسيط. لا أريد أن أضيع وقتي وأموالي هنا ...
الأكثر تعليقًا (أسبوع)
AssetsFX
RYOEX
Axi
TAG MARKETS
RADEX MARKETS
XS
GVD Markets
MONETA MARKETS
DEXIA
M4Markets